و شكرا Like التفاعلات:شخص واحد graylion graylion عضو 12 مارس 2013 #2 أخانا الكريم اعلم شيئا أن العين و السمكة و الخمسة هي عادة يهودية بحتة نقلت لنا العرب حتى صارت من تراثنا و من عاداتنا اليومية
و لي في ذلك مقاطعا من اسرائل نفسها ( بثت على الجزيرة تثبت ذلك ) فلو شئت أرفعها لك لتصدق
ثم هته من التمائم .. قال صلى ٱلْلّهُ عليه و سلّم : من علّق تميمة فلا أتمّ ٱلْلّهُ له
أما إذا ظن أن العين بذاتها تحرس من العين و من الحسد أو ظن ان الخمسة تحمي من العين أو تجلب البركة أو الرزق أو تدفع الضر عن الولد الصغير أو أي شيء مماثل لهذا إذا دخلت أحدى هته الأفكار في القلب و صدقها الرجل
أشرك بالله ..
إذ تجريد التوحيد معناه : لا ضار و لا نافع إلا الله و لا رازق إلا الله
و لما سحر رسول الله صلى الله عليه و سلم ..ما علق هذا ( و لو كان فيها خير لفعله رسول الله )
لكن انزل الله له : المعوذتين ...
و أخيرا أنت تعلم أن أن الشرك أكبر الذنوب على الإطلاق و الله لا يغفر أبدا ( إلا بتوبة ) و الشرك قد يصل إلى درجة أن يخرج الرجل من الملة
https://www.tunisia-sat.com/forums/threads/2602033/
RépondreSupprimerCe commentaire a été supprimé par l'auteur.
RépondreSupprimerCe commentaire a été supprimé par l'auteur.
RépondreSupprimer0
RépondreSupprimerمحل تجاري او سكني او غيرهما
و شكرا
Like التفاعلات:شخص واحد
graylion
graylion
عضو
12 مارس 2013
#2
أخانا الكريم
اعلم شيئا أن العين و السمكة و الخمسة هي عادة يهودية بحتة نقلت لنا العرب
حتى صارت من تراثنا و من عاداتنا اليومية
و لي في ذلك مقاطعا من اسرائل نفسها ( بثت على الجزيرة تثبت ذلك )
فلو شئت أرفعها لك لتصدق
ثم هته من التمائم .. قال صلى ٱلْلّهُ عليه و سلّم : من علّق تميمة فلا أتمّ ٱلْلّهُ له
أما إذا ظن أن العين بذاتها تحرس من العين و من الحسد
أو ظن ان الخمسة تحمي من العين
أو تجلب البركة أو الرزق
أو تدفع الضر عن الولد الصغير
أو أي شيء مماثل لهذا
إذا دخلت أحدى هته الأفكار في القلب و صدقها الرجل
أشرك بالله ..
إذ تجريد التوحيد معناه : لا ضار و لا نافع إلا الله
و لا رازق إلا الله
و لما سحر رسول الله صلى الله عليه و سلم ..ما علق هذا ( و لو كان فيها خير لفعله رسول الله )
لكن انزل الله له : المعوذتين ...
و أخيرا أنت تعلم أن أن الشرك أكبر الذنوب على الإطلاق و الله لا يغفر أبدا ( إلا بتوبة )
و الشرك قد يصل إلى درجة أن يخرج الرجل من الملة
على كل الأمر خطير و لا يستهان به
و من ترك شيئا لله عوضه خيرا منه